Monday 26 February 2018

ضريبة النقد الاجنبى تجارة - المملكة المتحدة


سوف أكون ضرائب كالتداول الفوركس إذا دخل بلدي الوحيد كما كنت لا شك يدرك هناك نوعان من الخيارات العامة للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس. وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع). يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40 وحتى 50 بعد أبريل 2018 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K. المستثمرون تخضع ل غت و 18 غت rate. Thllll أيضا الإعفاء غت السنوي من حوالي 10K للتعويض. ويصنف التجار على نطاق أوسع تعويضات المصروفات على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم يحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 عند حوالي 2.00 في الأسبوع) والصف 4 في 8 على الأرباح فوق العتبة الأولية). لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي الفرق بين 18 غت و 28 ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت أعلى دافعي الضرائب معدل الفرق في معدل 40 v 18. ثيرس أيضا لوانسسيسنسس الخ أن تأخذ بعين الاعتبار. بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن. إنشاء عندما كنت و أرينت تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص كان أحد الأسئلة المطروحة بشكل متكرر هو ما إذا كان دخل الفوركس هو دخلك الوحيد هذا سيجعلك متداولا فقط لأن دخلك الوحيد لن يجعله يتاجر تلقائيا. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفها ك تاجير. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق. وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك. وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب أرباح سخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع وتكون أساسا محظوظا مع الاستثمارات الخاصة بك. على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة تجارية تصل ويكون فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر. أخيرا أرسلت بواسطة ستيفيسبراي سود المحاسب - جميلة رن بسيطة. إذا كنت تتوقع على الفوركس (غير سبريديبيت) وكسب المال ثم يمكنك أن تخضع للضريبة على ذلك في شكل غت. ولكن لديك بدل شخصي قدره 10،000 حتى لا تحصل إلا على ضريبة على الأرباح أكثر من 10K في أي سنة ضريبية واحدة. يفترض هذا السيناريو أن تكهناتك على الفوركس ليست المصدر الوحيد للدخل وأنك تدفع بعض ضريبة الدخل عن طريق وظيفة من نوع ما. إذا أصبح تداول الفوركس دخلك الوحيد فإن إر سوف ينظر على الأرجح إلى وضعك بشكل مختلف. في هذه الحالة سوف تكون أفضل حالا تسجيل كالتاجر المالي يعمل لحسابهم الخاص. كنت ثم مجرد إنتاج حساب الربح والخسارة تماما كما تفعل لأي الأعمال التي كنت تقوم بتشغيل. هذا هو بسيط جدا ويود أن تصنف على أنها تجارة وحيد. وهذا من شأنه أن يسمح لك لإجراء خصومات كبيرة للنفقات مثل غرفة في منزلك للاستخدام كمكتب وكذلك أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات ورسوم البيانات والكهرباء ورسوم الإنترنت. ثم يتم تقييم ضريبة الدخل على صافي أرباحك. شخصيا إد تشير سبريتبتينغ كاعتبار. إم أي خبير (على المشورة الضريبية) ولكن أنا أعرف جحيم الكثير من التجار الناجحين الذين جعل مبالغ كبيرة سبادبيتينغ ودفع أي ضريبة على الإطلاق. تقدم معظم شركات التوزيع الآن فروقا ضيقة جدا على المصلبات الرئيسية، وفي تجربتي كنت مضغوطا للحصول على نفس الساق في الساق خارج ينتشر مع منصات الوصول المباشر وخاصة في الأسواق السريعة. يمكنك بالتأكيد السيطرة على المخاطر إلى درجة أعلى مع الشركات التي تقدم أفضل السياسات وقف الخسارة ملء في الأسواق السريعة. كم كنت تخطط على صنع وسوف يكون هذا دخلك الوحيد نأمل أن يساعد هذا، طيب شكرا جزيلا لقد اعتبرت في الأصل نشر ولكن بدأت تقرأ عن كيفية التعامل مع الأسعار، وتجميد المنصات، ومشاكل الحصول على شغل الخ وأنها وضعت لي قبالة سبريادبتينغ. إم مبتدئ ولا يزال ديموينغ (وهذا هو بلدي 3 الشهر) ولكن ستبدأ الحية يوليو أغسطس مع وسيط إن إذا مربحة مرة أخرى هذا الشهر على العرض. لن يكون الدخل الوحيد على الرغم من إم العمل على جعل ذلك يوم واحد. وتهدف الخطة إلى زيادة الأرباح. تهدف إلى 10 العائد الشهري. شكرًا لك مرة أخرى. القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة ألبيرت أينشتاين ري: قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس نصيحتي هي أن تبدأ باستخدام حساب سبريدبتينغ بدلا من إن. تعلم الحبال وتجربة ظروف السوق المختلفة بطريقة تسيطر عليها. لا تعمل قبل أن تتمكن من المشي. تهدف إلى التعادل (وأنا أعلم أنه يبدو مملة) في الشهرين الأولين. رأس المال ينتشر أو التعامل مكتب هي أفضل رهان. قلق حول الضرائب مرة واحدة جعلت 50K سببيتبتينغ. كما مبتدئ لقد وجدت للتو أنه من أجل التجارة الفوركس معفاة من الضرائب يجب أن يكون عن طريق انتشار الرهان كومبانيكونت وليس من خلال الفوركس التاجر. أنا الآن على دراية العديد من أنظمة التداول و MT4 ولكن اكتشفت الآن أنه ليس من الممكن لفرشاة الرهان مع MT4 تجارة الفوركس فقط. لقد فتحت للتو حساب التجريبي انتشار الرهان مع سبريدز رأس المال واجهة لوضعه بأدب مخيبة للآمال. لذلك ماذا يفعل الآخرون الأفيون كما أراه هو: - استخدام الفوركس التاجر واتخاذ القرار الخاص بك بشأن التصريحات الضريبية استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس لتحليل استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار. مساعدة سيكون موضع تقدير كبير من تلك منكم من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية قد مرت من خلال هذه المعضلة يجب أن يكون فريكس ضريبة مجانية أو ثنائي أو إيطاليا (أنا لست متأكدا 100 الشائعات). شيء مثل كتاب (مؤشر سيك إيغ. مان ماناجيمنت كل منهم يفعل سبادبتينغ وكذلك كفد الفوركس و الكثير أكثر) أوصي ميتاترادر ​​4 لتحليل والتداول الكمي. كمبتدئ لقد اكتشفت للتو أنه من أجل تداول الفوركس معفاة من الضرائب يجب أن يكون عن طريق انتشار الرهان حساب الشركة وليس من خلال الفوركس التاجر. أنا الآن على دراية العديد من أنظمة التداول و MT4 ولكن اكتشفت الآن أنه ليس من الممكن لفرشاة الرهان مع MT4 تجارة الفوركس فقط. لقد فتحت للتو حساب التجريبي انتشار الرهان مع سبريدز رأس المال واجهة لوضعه بأدب مخيبة للآمال. لذلك ماذا يفعل الآخرون الأفيون كما أراه هو: - استخدام الفوركس التاجر واتخاذ القرار الخاص بك بشأن التصريحات الضريبية استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس لتحليل استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار. مساعدة سيكون موضع تقدير كبير من أولئك منكم من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية لمرور هذه المعضلة إذا كنت تحقق من مؤشر إيغ أو فينسبريدز. سوف تجد أنه يمكنك البدء في التداول عند 10p لكل نقطة في الأسبوع الأول. وأعتقد أنه في الأسبوع 2ND، تحتاج إلى زيادة إلى 20P وهلم جرا، حتى تصل إلى الحد الأدنى العادي من 50P لكل بت. سوق الرهان انتشار هو كومبيتيتيف جدا، وبسبب هذا، سوف تجد فرقا ضئيلا جدا بين الأسعار التي تقدمها الشركات الرهان انتشار وسماسرة الوصول المباشر. مع زوج العملات التي أنا التجارة، المراهنون انتشار حوالي 2 نقطة. فوق الوصول المباشر. عندما تأخذ في الاعتبار تكاليف التعامل مع وسيط دا، وأود أن بدلا من استخدام شركة الرهان انتشار. فائدة أخرى من استخدام سب، هو أن تجنب دفع غت إلى الإيرادات الداخلية شكرا للرد. لست متأكدا مما تعنيه عن طريق التداول الكمي كما أفهم إذا كنت التجارة مع وسيط فوركس ثم أرباحي (متفائل) تخضع لضريبة أرباح رأس المال وليس ضريبة الدخل. وبما أن مخصص سغ هو حاليا 9600 للشخص الواحد في هذه السنة الضريبية اعتقدت أنه قد يكون من المفيد التمسك مع ألباري باستخدام MT4 حتى الوقت الذي جعل الكثير من المال الذي أنا ثم انتقل إلى نشر الرهان. ويبدو أن ميزة كبيرة واحدة أن تبدأ مع كمية صغيرة نسبيا والمخاطرة يقول 3 من رأس المال في التجارة كما كنت قد أوصيت لي في مناسبات عديدة فإنه من الصعب العثور على الرهان انتشار الشركة التي تسمح الرهانات من هذا المبلغ الصغير في كل نقطة في حين مع حساب الجزئي يمكنك الحصول على وصولا الى 0.25 لكل نقطة أو أقل وهو نوع من المستوى الذي سأبدأ في اعتمادا على وقف الخسارة اخترت للاستخدام. التداول الكمي: استخدام الصيغ الرياضية للتجارة (أي إنشاء مستشار خبير باستخدام منصة ميتاتريدر 4) التمسك مع ألباري باستخدام MT4 (ليس خيارا سيئا) وأخيرا يصل حجم الخاص بك ببطء وعندما يعمل النظام الخاص بك الذهاب البرية توقف 4 الحافلات التي هي البلدان ضريبة فري فور فوريكس ترادينغ انضم الى مارس 2018 الحالة: عضو 113 المشاركات أنا فقط أتساءل، لا أحد يعرف ما هي البلدان معفاة من الضرائب للتجارة الفوركس إم يعيش الآن في انكلترا، حيث لا أدفع أي ضريبة على أرباحي. ولكن البرد الرهيب، و إم التفكير في الانتقال إلى إسبانيا أو البرتغال. هل هذه البلدان معفاة من الضرائب كذلك لأنني أعرف في النرويج حيث أتيت من هناك ضريبة فظيعة على المكاسب من تداول العملات الأجنبية. أي نظرة عامة من البلدان فرض ضريبة وليس سيكون محل تقدير كبير، شكرا. أنا أتساءل فقط، لا أحد يعرف ما هي البلدان معفاة من الضرائب للتجارة الفوركس إم يعيش الآن في انجلترا، حيث لا أدفع أي ضريبة على أرباحي. ولكن البرد الرهيب، و إم التفكير في الانتقال إلى إسبانيا أو البرتغال. هل هذه البلدان معفاة من الضرائب كذلك لأنني أعرف في النرويج حيث أتيت من هناك ضريبة فظيعة على المكاسب من تداول العملات الأجنبية. أي نظرة عامة من البلدان فرض ضريبة وليس سيكون محل تقدير كبير، شكرا. يتم دفع الضريبة على مكاسب الفوركس في المملكة المتحدة. ولكن أفترض أنك تنتشر أنا فقط أتساءل، لا أحد يعرف ما هي البلدان معفاة من الضرائب للتجارة الفوركس إم يعيش الآن في انكلترا، حيث لا أدفع أي ضريبة على أرباحي. ولكن البرد الرهيب، و إم التفكير في الانتقال إلى إسبانيا أو البرتغال. هل هذه البلدان معفاة من الضرائب كذلك لأنني أعرف في النرويج حيث أتيت من هناك ضريبة فظيعة على المكاسب من تداول العملات الأجنبية. أي نظرة عامة من البلدان فرض ضريبة وليس سيكون محل تقدير كبير، شكرا. دبي الضرائب الخالية من الضرائب على الفوركس إذا كنت التجارة بدوام كامل يمكن أن يكون أكثر تعقيدا ثم مجرد النظر في ضريبة الأرباح الرأسمالية. على سبيل المثال، في كندا كالتاجر بدوام كامل أنا لا تخضع للضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية ولكن بمعدل الدخل العادي (الذي يمكن أن يكون ومضاعفة في حالتي). قد تنظر السلطات الضريبية إلى التجار بدوام كامل لأن هذا هو عملك في حين يتم استخدام ضريبة الأرباح الرأسمالية للأشخاص الذين يستثمرون ولكن ليس لقمة العيش. في حالتي اضطررت إلى إنشاء شركة لجعلها أكثر فعالية من الضرائب. أنا لا أعتبر أن يكون مستشار الضرائب من أي نوع وأنا فقط. إيف كان يفكر في بدء شركة في سويسرا للتجارة تحت، لأن لدي بالفعل حساب مصرفي السويسري التي ينبغي أن تسمح لي دفع ضريبة أقل آمل. أنا لا أرى لماذا علينا أن ندفع الضرائب في المقام الأول، لا الحكومات تفعل ما يفترض أن مع المال على أي حال مجرد مضيعة. قبرص. الضرائب المنخفضة، الإنجليزية هي اللغة الرسمية الثانية التي تجعل من السهل على التواصل مع المؤسسات الرسمية وأيضا في الحياة اليومية الجميع سوف يفهمك، وهو المكان الأكثر اشمسا في أوروبا، 2 المطارات. حتى تحصل بسهولة جدا لجميع الأماكن في أوروبا. لديه فقط غير مباشرة للقيام بهذا الموضوع. قبرص-maillow مفتاح-ث. أولار الأعمال مقابلة مع أحد مؤسسي الألباري، أنها مجرد فتح برج ألباري في ليماسول، قبرص .. قبل.

No comments:

Post a Comment